-->
جاري تحميل ... BigMag Demo

سكان بني يلمان ينتظرون الدولة الجزائرية الجديدة النظر في ملف قضية مجزرة بني يلمان ..فإلى متى ؟

عبد الله دحدوح

عبد الله دحدوح
سيدي عيسى Booked
+37°C

مرتفع: +37°

منخفض: +26°

الخميس, 23.07.2020

أحدث المقالات

مقالات

أعمدة الرأي

التعليقات

آخر الأخبار

الأحد، 26 يوليو 2020

العثور على فتاة في مقتبل العمر مشنوقة داخل منزلها في الشلف




عثرت الحماية المدنية، فجر اليوم الاحد، على فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، مشنوقة بواسطة حبل داخل فناء مسكنها العائلي في محطة حميي بلدية بوزغاية.

وأفادت الحماية المدنية، في بيان لها “ها هي الآن بلدية بوزغاية تستيقظ في حدود الساعة الثالثة والنصف صباحا على وقع شابة تبلغ من العمر 20 سنة طالبة بالثانوية وجدت مشنوقة بواسطة حبل داخل فناء مسكنها العائلي الكائن بمحطة حميي بلدية بوزغاية”.

وتم إجلاء الفتاة من طرف الحماية المدنية، جثة هامدة إلى العيادة المتعددة الخدمات لذات البلدية.


وجاء في بيان الحماية “في الوقت الذي كان ينتظر فيه ساكنة ولاية الشلف غدا مشرقا، على أمل التغلب والقضاء على جائحة كورونا”.

و”من خلال اقتناعهم بضرورة تغيير بعض السلوكات التي زادت من تفاقم الوضعية الصحية بمستشفياتنا المرجعية التي رأوها رأي العين من ارتفاع مقلق لعدد المصابين بجائحة كورونا”.

وأضافت الحماية “أصبحنا نستيقظ على صراخ بعض العائلات التي فقدت فلذات أكبادها و هم ريعان شبابهم منهم فتية وفتيات، فتارة محاولة انتحار بلف حبل المشنقة على العنق مثل ما حدث في قرية عنصر النحاس بسيدي عكاشة من خلال إقدام شاب يبلغ من العمر 33 سنة على التهديد بالانتحار بتاريخ 2020/06/23″.

و”تارة ارتماءات من أعلى العمارات و تارة أخرى الشنق بالحبل مثل ما هو الحال ببلديات الشطية، الزبوجة و سيدي عكاشة خلال شهري ماي و جوان الفارطين”.
الوسوم:

هناك تعليق واحد:

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *